صبـايـا غـزة
من اجمل اللحظات في الحياة هي ان نكون معا
دون الذهاب الى جهنم الصمت
نداري بعضنا البعض
وسيكون شرف لنا ان تسجل في منتدى صبايا غزة لتكون احد
ازرار الدفء في حاضنة القلب ..

هل انت غيور؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل

هل انت غيور؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف فتحاوية في السبت مارس 13, 2010 2:10 pm

لا تنسو الصدق مع الذات أهم من أي شيء أخر



السؤال الأول

هل تعطي اهتمامك الأكثر؟
أ- للمظهر
ب- لتوافق الطباع
ج- للمشاعر المتبادله
*******************
السؤال الثاني

- هل ترفض الأنسان؟
أ- المهمل في مظهره
ب- غير المهذب
ج- الفظ
*******************
السؤال الثالث

- أنت لاتسامح من تحب أبدآ؟
أ- اذا نظر لأحد أخر
ب- إذا لم يصارحك بكل شيء
ج- إذا لم يبد لك اهتمامآ دائمآ
********************
السؤال الرابع -

إذا فاجأك من تحب بخيانته لك؟
أ- هل ترغب في الأنتقام منه
ب- هل ترغب في تفسير لما حدث
ج- هل تتركه
********************
السؤال الخامس

- بعد اكتشافك الخيانه؟
أ- هل ترغب في مواجهة منافسك
ب- هل ترغب في مواجهة من خانك
ج- هل ترغب في مواجهة نفسك
*********************
السؤال السادس

- إذا تلقيت صدمه؟
أ- هل يدب اليأس في نفسك
ب- هل تقرر ألا تحب بعد ذلك
ج- هل تتالم كثيرآ
*****************************************
نتيجة الأختبار:
إذا كانت معظم إجاباتك تنحصرفي (أ) فأنت ممن يفضلون الحب العنيف وترغب في وجود مشاعر قويه وجارفه في حياتك. ولديك استعداد قوي جدآ للوقوع في مشكلة الغيره المرضيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
إذا كانت اجاباتك تنحصر في (ب) فأنت تبحث عن إقامة علاقه عاطفيه يتفق فيها العقل مع القلب وتميل الى إظفاء العقلانيه على مشاعرك قد تسبب لك الخيانه الكثير من الألم ولا تستعيد ثقتك بالناس سريعآ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
إذا كانت اجاباتك تنحصر في (ج) فأنت رومانسي وحالم وحساس, تفضل المشاعر النقيه المليئه بالحنان, الثقه أهم شيء لديك في ارتباطك بالطرف الأخر. وبعد اجتياز أزمة الخيانه يمكنك أن تستعيد ثقتك بمن أحببت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
إذا كانت اجاباتك تتراوح بين (ب)(ج) فأنت تتمنى أن تعيش علاقه عاطفيه متوازنه بعقل وقلب مفتوحين وتعرف كيف تجعل بينك وبين الطرف الأخر نوعآ من المشاركه الحميمه. وهذا النوع من العلاقات هو الأكثر قدرة على تخطي كل الأزمات العاطفيه
فتحاوية
فتحاوية
عضو بدء بقوة
عضو بدء بقوة

عدد المساهمات : 132
نقاط : 173
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 12/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل انت غيور؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف احلى بنوتة في الأحد مارس 14, 2010 8:01 am

اه يعني مو كتير
احلى بنوتة
احلى بنوتة
عضو بدء بقوة
عضو بدء بقوة

عدد المساهمات : 182
نقاط : 306
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل انت غيور؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ameer78_m في الأحد مارس 21, 2010 5:20 am

بارك الله فيكي فتحاوية

ارجو تكبير الخط

_________________
سلكت طريقي ولا لن احيد
عزمت المسيربعزم الحديد
وودع دنياي قلبي العليل
فوجهة طرفي لارض الاسود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ameer78_m
ameer78_m
~¤ô¦§¦ مؤسس الموقع ¦§¦ô¤~

~¤ô¦§¦ مؤسس الموقع ¦§¦ô¤~

عدد المساهمات : 1403
نقاط : 2055
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 31
الموقع : www.ahlaspaya.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahlaspaya.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل انت غيور؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف بيانة في الأحد مارس 21, 2010 2:42 pm

ــــــــــــــــــــــــــــــ
إذا كانت اجاباتك تتراوح بين (ب)(ج) فأنت تتمنى أن تعيش علاقه عاطفيه متوازنه بعقل وقلب مفتوحين وتعرف كيف تجعل بينك وبين الطرف الأخر نوعآ من المشاركه الحميمه. وهذا النوع من العلاقات هو الأكثر قدرة على تخطي كل الأزمات العاطفيه
بيانة
بيانة
عضو بدء بقوة
عضو بدء بقوة

عدد المساهمات : 113
نقاط : 187
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل انت غيور؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف محبة لقاء الله في الخميس أبريل 01, 2010 9:47 am

اه ميرسي كتيييييييير موضوعك حلو كتيير عجبني
avatar
محبة لقاء الله
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 6
نقاط : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 28
الموقع : thtgn

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل انت غيور؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف احلى بنوتة في الجمعة أبريل 02, 2010 4:55 am

ميرسي الكم
احلى بنوتة
احلى بنوتة
عضو بدء بقوة
عضو بدء بقوة

عدد المساهمات : 182
نقاط : 306
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل انت غيور؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف the joker في الإثنين أبريل 05, 2010 12:02 pm

ههههههههههههه اجابتي طلعت رهيبة هههههههههه

_________________
لا تجعل من نفسك كلمات تراق بها العين

ابتسم بوجه الجميع لتجعل الجميع يحتار بك

احب الحياة لتحبك
the joker
the joker
~¤ô¦§¦ مؤسس الموقع ¦§¦ô¤~

~¤ô¦§¦ مؤسس الموقع ¦§¦ô¤~

عدد المساهمات : 552
نقاط : 738
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 23
الموقع : www.ahlaspaya.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlaspaya.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل انت غيور؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الدلوعة في الإثنين أبريل 12, 2010 1:07 pm

انا الصراحة غيورة جدا
الدلوعة
الدلوعة
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 262
نقاط : 326
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/12/2009
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل انت غيور؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ameer78_m في الإثنين مايو 03, 2010 6:10 am

قال المثل القديم " الي ما بغار ابوه حمار "

هيك قالت العجايز زمان

الي ما بغار خنزيل " ديوث " لا يغار علي عرضة "

انا غيور كتير علي ديني و عرضي

_________________
سلكت طريقي ولا لن احيد
عزمت المسيربعزم الحديد
وودع دنياي قلبي العليل
فوجهة طرفي لارض الاسود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ameer78_m
ameer78_m
~¤ô¦§¦ مؤسس الموقع ¦§¦ô¤~

~¤ô¦§¦ مؤسس الموقع ¦§¦ô¤~

عدد المساهمات : 1403
نقاط : 2055
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 31
الموقع : www.ahlaspaya.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahlaspaya.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى